مباراة السنغال ومصر اليوم من يتأهل للمونديال 2022

مباراة السنغال ومصر اليوم من يتأهل للمونديال 2022

مباراة السنغال ومصر اليوم هو محفل كروي سوف يلعب على أرض السنغال داخل ملعب ديامينياديو الأولمبي، حيث أنها هي المرحلة. الأخيرة لتحديد المناخب الصاعد لنهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر. 

مباراة السنغال ومصر اليوم 

ستكون أحداث اللقاء اليوم وعند دق عقارب الساعة عند السابعة مساءًا بتوقيت مصر هي معركة الأمل للمصرين.  تمكن المنتخب المصري خلال مباراة السنغال ومصر الأولى بالقاهرة من تحقيق الفوز بنتيجة هدف نظيف. 

ذلك الهدف الذي سيجعل المنتخب السنغالي مجبرًا على اللجوء للهجوم الشرس كونه لا يملك أي أملًا سوى تحقيق الفوز.  لذلك يسعى المدير الفني للمنتخب كيروش بالتعويل على سرعات النجم المصري محمد صلاح، والتمكن من الذهاب بأحد الكرات وإحراز هادفًا سيكون قاتلًا. 

لو تمكن الفراعنة من ذلك ستكون المهمة أصبحت في غاية الصعوبة على المنتخب السنغالي، حيث أنه مجبرًا على إحراز 3 أهداف، كون نتيجة 2/1 تصعد بالفراعنة مباشرة للمونديال. 

لذلك فإن الصعوبة تتمثل في الطريقة الممكنة لإحراز أهداف وعدم تلقى الشباك أهدافًا هذا فيما يخص المنتخب السنغالي حال يرغب في التأهل. 

أصدقاء الأمس منافسي اليوم

مباراة السنغال ومصر اليوم يلتقيا فيها الصديقان ماني وصلاح نجوم ليفربول كمنافسين لبعضهم البعض.  منافسه تجمعها بكل تأكيد الروح الرياضية والأخلاق العالية من أجل وصول منتخب واحد ونجم واحد منهم للمونديال. 

نجم مصر محمد صلاح لا يرغب التفريط في الوصول وخصوصًا عقب ضياع فرصه تحقيق بطولة أفريقيا ومن صديقة ماني. أما نجم السنغال ماني فيعول على ما معه من نجوم بالمنتخب ويؤكد مقدرته على تخطي المنتخب المصري والوصول إلى قطر.  ستنطلق المباراة وستكون مشتعلة لعدم وجود فرصة اخري حول طريق المهرجان الكروي. 

مباراة السنغال ومصر اليوم

موعد المباراة والقنوات الناقلة والملعب المستضيف

سيوافق موعد مباراة السنغال ومصر اليوم تمام السابعة مساءًا في القاهرة. كما أن القناة أون تايم سبورت سوف تكون على الموعد مرة اخري والعمل على إذاعة المباراة لكل المصريين. 

سيستضيف اللقاء ملعب ديامينياديو الأولمبي أحداث اللقاء وسيكون الجماهير خلف المنتخب السنغالي بغزارة. بذلك فنكون قد تحدثنا عن مباراة السنغال ومصر اليوم هذه الملحمة الكروية التي ستطيح بأحد المنتخبان خارج المونديال.