رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق الدور الأول

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق الدور الأول
رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق الدور الأول يبحث عنه مئات الآلاف من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور من أجل معرفة نتائج الامتحانات الدور الأول وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات.

انتهت امتحانات السادس الابتدائي في العراق والتي تمت هذا العام مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لحماية الطلبة من التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد تم الانتهاء من عمليات تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات في العديد من محافظات ومدن العراق وجاري الانتهاء من باقي المحافظات خلال ساعات قليلة ونقدم لكم عبر السطور التالية رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق

https://www.youtube.com/watch?v=kpZ5Ije1KyU

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العراقية حول إعلان النتائج من خلال موقع وزارة التربية في العراق حيث بدأت عملية التصحيح ورصد الدرجات فور انتهاء الطلبة والطالبات من الامتحانات من أجل سرعة ظهور النتائج.

وقد ظهرت النتائج بالفعل في محافظات الرصافة والكرخ وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التربية في العراق وجاري الإعلان عن نتائج باقي المحافظات تباعًا حتى لا يحدث أي ضغط على موقع النتائج لذلك تم وضع خطة من أجل أن تظهر النتائج بصورة تدريجية حتى يسهل الحصول على النتائج.

خطوات الحصول على نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق

خطوات الحصول على نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق تتم بكل سهولة وفقًا لما وضحته الوزارة:

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق

  • الدخول على موقع وزارة التربية العراق.
  • النقر على نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2022.
  • اختيار المحافظة التابعة لها مدرسة الطالب.
  • تعبئة البيانات المطلوبة والتي تشمل الاسم والرقم الامتحاني.
  • الضغط على خانة تنزيل عرض نتائج الصف السادس الابتدائي وسوف تجد النتائج فور الانتهاء من رفعها على الموقع.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق

لم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة من خلال رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق سوى عن نتيجة محافظتي الكرخ والرصافة فقط وباقي المحافظات سوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة حيث جاري العمل داخل أروقة الوزارة على قدم وساق من أجل سرعة ظهور النتائج مع أطيب أمنياتنا لجميع الطلبة والطلبات في السادس الابتدائي 2022 العراق.