جدول مباريات الدوري السعودي 2022 محدث

جدول مباريات الدوري السعودي 2022 محدث

جدول مباريات الدوري السعودي من أكثر  الموضوعات المهمه على الساحة الرياضيه في هذه الفتره والتي يهتم بمتابعتها عدد كبير من محبي رياضة كرة القدم في المملكه العربيه السعودية. وايضا جميع الدول العربيه فإن مباريات الجولة 29 ما قبل الأخيرة من الدوري السعودي في يوم الخميس الموافق 23 من شهر يوليو الحالي من خلال عدد من المباريات المستمرة في الدوري السعودي. حيث إن كل الفرق تتنافس وتسعى للحصول على النقاط لكي تحسن مستواها في جدول مباريات الدوري السعودي لخوض رحلة الفوز باللقب.

جدول مباريات الدوري السعودي

جدول مباريات الدوري السعودي 2022 محدث

يستمر الصراع في الدوري السعودي بالوقت الحالي بين الهلال والاتحاد للحصول على اللقب التاريخي. حيث إن الهلال يملك 61 نقطة ويبدأ الهلال بالفوز في 18 مباراة واستطاع أن يحقق التعادل في سبع مواجهات بينما فاز فريق الاتحاد 19 مرة وحقق التعادل أربع مرات، و يتفوق نادي الهلال على نادي الاتحاد من خلال مواجهات المباشرة ويلتقي فريق الهلال مع فريق الفتح لكي يواجه فريق الاتحاد نظيره فريق الاتفاق في الجولة القادمة.

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022

جدول مباريات الدوري السعودي
جدول مباريات الدوري السعودي

يتسابق جميع القنوات الرياضية تنقل الدوري السعودي الذي يعد من اهم البطولات في الرياضة بالكره السعوديه. حيث تحظى قناه ssc الناقل الحصري لمباريات دوري الكأس السعودي. كما يمكن متابعة جميع المباريات ومشاهدتها حصريا على قناتها عن البث المباشر الذي تقدمه لجميع المباريات فهي من أهم القنوات على الساحة الرياضية التي تستخدم أحدث التقنيات للبث. حيث انها تحرص دائما على تقديم أحدث المباريات بالإضافة إلى تقديم البرامج الرياضية بعد الانتهاء من المباريات بتقديم الاستوديوهات التحليلية التي تستضيف من أكبر الشخصيات الرياضية للتعقيب وتحليل المباراة وعد لقطات المباراه مرة أخرى بشكل بطيء.

جدول مباريات الدوري السعودي

جدول مباريات الدوري السعودي
جدول مباريات الدوري السعودي

تأتي مواعيد الدوري السعودي جميعها في يوم الخميس 23 يوليو في نفس التوقيت وهي كالتالي

  • يواجه الأهلي ضد الرائد في تمام الساعة 8:00 مساءا.
  •  فريق الاتفاق والاتحاد في الساعة 8:00 مساء.
  •  فريق التعاون والشباب الساعة الثامنة مساءا
  • وفريق الفتح والهلال الساعة 8:00 مساء.
  • وفريق ابها وفريق الفيحاء الساعة الثامنة مساءا.
  •  فريق الفيصلي والطائي في تمام الساعه 8:00 مساء.
  • هو فريق الباطن ضد فريق الدمك الساعة 8:00 مساء.