جامعة ام القري وظائف شاغرة وظائف أكاديمية بدوام كامل للسعوديين ورابط التقديم الإلكتروني

جامعة ام القري وظائف شاغرة وظائف أكاديمية بدوام كامل للسعوديين ورابط التقديم الإلكتروني
جامعة ام القري وظائف شاغرة

جامعة ام القري وظائف شاغرة التي أعلنت عنها جامعة أم القرى لتوفير وظائف أكاديمية شاغرة بدوام كامل وهذا للسعوديين بمقر الجامعة الرئيسي والفروع المتنوعة، وقد أعلنت الجامعة عن الوظائف الشاغرة، الأكاديمية بها معيد ومحاضر وكذلك أستاذ مساعد.

ونحن اليوم سوف نتعرف على مسميات الوظائف المتوفرة، وأيضًا أهم الشروط التي وضعتها الجامعة سواء كانت سوء كانت شروط عامة أو التي تتعلق بكل مسمى وظيفي، كما أننا تعرف على الرابط الخاص والموعد الرسمي للتقديم الذي أتاحته الجامعة وخطوات التسجيل على المواقع الإلكترونية من أجل الحصول على فرص للتقديم على الوظائف المرغوب بها، وتابعونا بالتفاصيل بالسطور القادمة.

جامعة ام القري وظائف شاغرة

جامعة ام القري وظائف شاغرة
جامعة ام القري وظائف شاغرة

واحدة من أشهر الجامعات الحكومية العريقة التي قد تم إنشائها بعام 1950، وقد بدأت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ومن ثم توالت الجامعات والتخصصات المتنوعة، وتتواجد في المقر الأساسي بمدينة مكة المكرمة، ولها الكثير من فروعها منتشرة في كافة المحافظات المتنوعة، وتعتبر من أهم الجامعات التي يريد الطلب بالالتحاق بها، وتحتوي على 36 كلية ومعهد متخصص، إلى جانب 12 مركز بحثي، كما أنها تضم نحو 215 قسم.

وظائف متاحة بدوام كامل

  • قد أعلنت جامعة أم القرى عن عدة وظائف الأكاديمية الشاغرة، والمراكز المرغوب بها بالوظائف، معيد محاضر، وأستاذ مساعد، وأستاذ مشارك، ويتم التقديم على هذه الوظائف الشاعرة المطلوبة 854 وظيفة، عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني، وقد تم تحديد موعد أحر للحصول على طلبات وتكون باليوم السابع بشهر ذي الحجة 1443، والموافق السادس من شهر يوليو الجاري 2022.

رابط وخطوات التقديم على وظائف الأكاديمية

جامعة ام القري وظائف شاغرة
جامعة ام القري وظائف شاغرة

يتم التقديم عن طريق موقع جامعة أم القرى الإلكتروني المفعل ويتم القيام بتسجيل حساب على الموقع لتتمكن من التقديم واتباع كافة خطوات التسجيل على الموقع التي تتمثل في الآتي:ـ

  • يتم الدخول على موقع جامعة أم القرى الإلكتروني.
  • التنقل لوظائف الجامعة واختيار المسمة الوظيفي.
  • النقر على التقديم والتنقل للتسجيل.
  • الضغط على خانة اختيار التسجيل وإضافة كافة البيانات المرغوب بها.
  • إضافة الاسم والبريد الإلكتروني.
  • إضافة كلمة السر والتأكيد والانتقال للقيام برفع المرفقات.
  • استكمال كافة الإجراءات وتقديم الطلب والمتابعة من خلال الموقع.