نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023 الدورة الشتوية نتيجة التوجيهي التكميلي عبر tawjihi.jo

نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023 الدورة الشتوية نتيجة التوجيهي التكميلي عبر tawjihi.jo
نتائج الثانوية العامة الأردنية

تتجه أنظار الألف من طلبة وطالبات شهادة التوجيهي بالأردن، نحو موقع إعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023 التكميلية، والتي سيتم إعلانها خلال الدقائق القليلة القادمة، حسب ما أكدت عليه وزارة التربية والتعليم الأردنية.

حيث سيكون الإعلان في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس 2/2/2023 بتوقيت عمان، ويقوم السيد الوزير الدكتور عزمي محافظة بإعلان تفاصيل النتيجة وأسماء الطلبة الأوائل ونسبة النجاح العامة عبر رابط نتائج توجيهي الأردن 2023 بنين / بنات طلبة الثانوية العامة .

نتيجة التوجيهي التكميلي الساعة كم تظهر

صرح في المؤتمر الصحفي الذي تنظمه الوزارة بحضور عدد من وسائل الإعلام، وصرحت الوزارة بأن استخراج النتائج إلكترونياً كما هو متبع، وأن النتائج مبشرة ولا داعي للقلق فقد تكون نسبة النجاح لهذه الدورة مقاربة لنفس الدورة من العام الماضي.

رابط نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023

يستخرج نحو 100 ألف طالب وطالبة نتائج التوجيهي التكميلي الأردن اليوم إلكترونياً، لذا يتم البحث بصورة كبيرة الآن للتعرف على الرابط المباشر للحصول على النتائج وقت ظهورها، وقد حرص موقعنا شوف نيوز على توفير الرابط الإلكتروني الصحيح وبيانه كالتالي.

  • الدخول على الموقع الإلكتروني tawjihi.jo.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • النقر على عرض.

إعلان نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2023 اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2023، وذلك بعد الانتهاء فعلياً من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لكل مبحث تم الامتحان به، فقد أدي الطلاب الامتحانات للدورة الشتوية خلال الفترة من 27/12/2022 واستمرت حتي 16/1/2023، وكانت عمليات التصحيح تتم عقب الانتهاء من امتحان كل مادة أول بأول.

نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023

دخول موقع توجيهي جو

وفرت وزارة التربية والتعليم الأردنية موقع توجيهي جو لعرض نتائج الشهادة الثانوية العامة الدورة التكميلية، فقد نال إعجاب الجميع خلال استخراج نتائج الدورة الأولي الصيفية، بل قامت الوزارة برفع كفاءة الموقع لتحمل عمليات البحث خلال ظهور النتيجة، نظراً لدخول أعداد كبيره من الطلاب وأولياء الأمور عليه لمعرفة الدرجات، هذا وفي حالة مواجهة مشكلة أثناء دخول الموقع يجب التأني والدخول مرة أخري حتي تمام الحصول على النتائج.

توجيهي الأردن

هي أحد أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب خلال دراسته في المرحلة قبل التعليم الجامعي، فهي المؤهلة للدخول للكليه والجامعة التي يرغب الطالب الالتحاق بها، كما يكتسب من خلالها العديد من المهارات والخبرات العلمية التي تساعده خلال حياته العلمية والعملية في المستقبل.