“اضبط جهازك الآن” تردد القنوات الناقلة المفتوحة 2022 لمباراة مصر والسنغال على نايل سات

“اضبط جهازك الآن” تردد القنوات الناقلة المفتوحة 2022 لمباراة مصر والسنغال على نايل سات

تردد القنوات الناقلة المفتوحة 2022 الرياضية لمباراة مصر والسنغال أكثر الموضوعات بحثاً منذ أن تم الإعلان عن موعد مباراة مصر ضد السنغال من ضمن فاعليات كأس العالم الأفريقي 2022.

فهناك الكثير من متابعين كرة القدم وتحديداً للمنتخب المصري ويريدون متابعة المباراة عبر نايل سات، مما يدفعهم للقيام بعمليات بحث كبيرة عن مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم 2022.

تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة مصر والسنغال

تردد القنوات الناقلة المفتوحة
تردد القنوات الناقلة المفتوحة

لقد حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورت على حق بث مباراة مصر والسنغال الذي سوف تقام يوم الجمعة القادم في ستاد القاهرة الدولي، وسوف يمكن لجميع المشاهدين الاستمتاع بالمباراة بدون تقطيع أو تشويش عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

تردد القنوات الناقلة المفتوحة قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS 1

لقد بينت محركات البحث جوجل أن أغلب جمهور الساحرة المستديرة وخاصة من الجمهور المصري يبحثون عن تردد قنوات أون تايم سبورت التي تنفرد ببث مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

كما قامت شبكة قنوات أون تايم سبورت ببث مباراة مصر والسنغال بتصفيات أفريقية المؤهلة لكأس العلم، ونشرت القناة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “انتظروا على قنوات أون سبورت مباشر إذاعة مباراة منتخب مصر والسنغال لتصفيات كأس العالم”.

ويمكن من الآن لجميع المشاهدين ضبط أجهزتهم على تردد القنوات الناقلة المفتوحة التالي:

تردد القنوات الناقلة المفتوحة
تردد القنوات الناقلة المفتوحة
  • التردد: 1181.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل التصحيح: 5/6.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

لقد تأهل المنتخب من المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، وجاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوق على توجو وناميبيا والكونغو.

كما أن فريق منتخب مصر جاء بالمستوى الثاني بقرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقية، وهو ما وضعه في لقاء قوي مع فريق منتخب السنغال التي قد فاز بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب الفريق المصري.

وسوف تنطلق صافرة بداية مباراة مصر ضد السنغال في يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

الخاتمة

نتمنى بأن نكون قد قدمنا لكم تردد القنوات الناقلة المفتوحة وتعرفنا معاً على تردد قنوات أون تايم سبورت على نايل سات، كذلك حرصنا على تقديم موعد كملاراة مصر والسنغال.